مجلس الشورى يطلق المبادرة الوطنية "من أجل عمان

21 03 2020
.

يتابع مجلس الشورى بكل عناية واهتمام الجهود التي تبذلها اللجنة العليا المكلفة بوضع آليات التعامل مع فيروس كورونا covid19 ، مثمنا كافة الإجراءات التي اتخذتها اللجنة ومقدرًا الجهود التي تبذلها الأطقم الطبية في مختلف الوحدات الصحية من أجل احتواء هذه الجائحة التي ألمت بالعالم وتهدد أمنه واستقراره.

ويؤكد المجلس استمرارية متابعته لمختلف البرامج التوعوية والوقائية المقدمة من أجل تعزيز الوعي المجتمعي واستعداده للتعاون والمتابعة من اجل وضع القرارات والإجراءات التي اتخذتها اللجنة العليا محل التنفيذ.

وفي ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تواجهها السلطنة وكافة دول المنطقة والعالم،  وردا لجزء من مكرمات الوطن المعطاء، فقد أقر أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى من منطلق واجبهم الوطني إطلاق مبادرة وطنية تحت مسمى "من أجل عمان" ، تتضمن المساهمة بمبلغ مئة ألف ريال عماني ليتم وضعه تحت تصرف اللجنة العليا. داعيا الجميع الى الوقوف صفًا واحدًا خلف عمان وقيادتها الحكيمة ماديًا ومعنويًا كلٌ وفق إستطاعته.

وختاما يرفع أصحاب السعادة أياديهم متضرعين بالدعاء الى الله جلت قدرته أن يحفظ عمان قيادة وشعبا وكل مقيم على هذا الوطن المعطاء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه، وأن يكلأ الجميع بعين عنايته، انه سميع مجيب الدعاء.