برامجنا

صوتين هاديين متناقضين في معظم الأمور يرافقوا المستمعين، ينطلق البرنامج الساعة 6:30 لـ 10 الصباح، من الأحد للخميس، تنوّع  في الفقرات والموسيقى والجدال الدايم بين المذيعين ابراهيم الغيبر وقصي منصور
ملاحظة: البرنامج مناسب لكافة الأعمار والأذواق
برنامج رياضي إسبوعي يقدمه لكم أحمد العاصمي كل أحد، يمر على اخبار دوري عمانتل واابطولات المحلية الاخرى .. وكل ما يتعلق بمنتخباتنا الوطنية ومشاركاتها.
على إيقاع هلا .. برنامج كل الأسئلة من الساعة 2 بعد الظهر لـ 4 العصر، يُبث يوميًا من غير الجمعة والسبت، ويقدم بصورة استقصائية صحفية أهم التطورات والقضايا المحلية، البرنامج يطرح كل يوم 6 أسئلة على 6 أشخاص مخلتفين للوصول لكل الأجوبة، خلود العلوي تقدم البرنامج وتدير الحوار، وفي إعداد القضايا والأسئلة يوسف الحبسي.

ملاحظة: البرنامج مناسب للمهتمين بالقضايا المحلية
صوت وفاء البلوشي وشذى الوهيبي وأجواءهم الخفيفة تصاحب المستمعين من الأحد للخميس، البداية من 6 لـ 8 المساء، البرنامج يمس يومياتنا، من الإختلاف والإتفاق في أمور الحياة، الفن والموسيقى، لقاءات مع شركاء ناجحين، ومسابقة معرفية كل خميس مع المستمعين.

ملاحظة: البرنامج يناسب لكل من يحب الفن والفرفشة

تطل عليكم خلود العلوي كل أربعاء الثامنة مساءً في برنامج صوت المجلس على هلا اف ام، يتطرق البرنامج للتفاصيل الخاصة بالمجلس من خلال فقرات متنوعة منها ملفات المجلس، مشاريع، قوانين واستطلاع رأي الشارع في قضايا تخص المواطنين وعلاقتهم بالمجلس.
يشاركها مختار الهنائي الي عنده فقرة "في مواجهة صحفي" هالفقرة الي يستضيف فيها أعضاء المجلس السابقين أوالحاليين.