جلالةُ السُّلطان المعظم يزور مركز "إثراء" المعرفي بمدينة نيوم السعودية

12 07 2021

العُمانية/ تفضّل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- وقام بزيارة ساميةٍ إلى مركز "إثراء" المعرفي التابع لمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي بمدينة نيوم بالمملكة العربيَّة السعوديَّة في إطار زيارة "دولة" التي يقوم بها جلالتُه إلى المملكة العربيَّة السعوديَّة تلبيةً لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربيَّة السعوديَّة. 

ولدى وصول جلالة عاهل البلاد المفدى المركز، كان في مقدّمة مستقبلي جلالته صاحب السّمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود وليّ العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة، كما كان في الاستقبال عددٌ من كبار المسؤولين السعوديين والرئيس التنفيذي وفريق عمل مركز إثراء المعرفي. 

وقد تجوَّل جلالةُ سُلطان البلاد المفدّى في أرجاء المركز واطَّلع /أبقاه الله/ على خطط مشروع هذه المدينة الواعدة والمشاريع الاقتصادية والاستثمارية والسياحية التي ستشملها .

وتفضل جلالتُه -أعزّه الله- في ختام زيارته إلى مركز "إثراء" بتدوين كلمة في سجل كبار الزوار أشاد فيها بجهود المملكة لإنشاء هذه المدينة ضمن رؤية "المملكة 2030 " ..داعيا الله أن تكلل جهود القيادة في المملكة بالتوفيق والسداد لإنشائها حتى تحقق مكانتها الاقتصادية المنشودة .

وتم تشييد مبنى "إثراء" المعرفي التابع لمركز الملك عبد العزيز الثقافي بمبادرة من شركة أرامكو السعوديَّة على مساحة تقدر بنحو 80 ألف متر مربع، بأسلوب فريدٍ مبتكرٍ يربط بين مهمة المركز وشكله الخارجي مع الماضي التليد والحاضر الزاهر والمستقبل المشرق للمملكة العربيَّة السعوديَّة الشقيقة.

 حضر بمعية جلالته المركز أعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالته - أعزه الله -.