عمانتل تطلق حملة "سيزيد النور" خلال شهر الرحمة والنور

18 04 2021
تجسد قيم العطاء ودعوة الناس إلى فعل الخير
عمانتل تطلق حملة "سيزيد النور" خلال شهر الرحمة والنور


تواصل عمانتل - الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة - مبادراتها الاجتماعية التي تهدف إلى خدمة المجتمع ومشاركته مختلف المناسبات الاجتماعية والدينية، وفي هذا الإطار أعلنت عمانتل عن إطلاقها لحملة "سيزيد النور" خلا شهر رمضان المبارك والتي تجسد روح التكامل والتضامن بين أفراد المجتمع.
 
وتأتي حملة عمانتل هذا العام بعنوان "سيزيد النور" لتدعم مبادرة  عمانتل الاجتماعية خلال شهر رمضان في ترميم وصيانة 20 منزلاً هذا العام ومبادرة فك كربة عدد من المعسرين بهدف مساعدة المتضررين من تأثيرات جائحة كورونا، إذ ستستهدف الحملة الأسر المتعسرة وكذلك الأسر المتضررة من جراء توقف أعمالها وتعطل مصدر رزقها.
 
وفي هذا السياق أوضحت ليلى بنت محمد الوهيبي مديرة المسؤولية الاجتماعية بعمانتل: بقولها "تتبنى عمانتل عدداً من المبادرات الاجتماعية الهادفة للإسهام في التعامل مع العديد من القضايا الاجتماعية في السلطنة باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع العماني وانطلاقاً أيضاً من مسؤوليتها كشركة وطنية والتزامها بدعم المجتمع والمساهمة في دفع عجلة التنمية في السلطنة، حيث تحرص الشركة سنوياً على المساهمة كشركة أسوة بموظفيها في تبني ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية". 
 
وأضافت الوهيبية:" نفذت عمانتل خلال العام الماضي العديد من المبادرات الوطنية التي استهدفت شريحة واسعة من أبناء المجتمع، وخلال شهر رمضان هذا العام ستقوم الشركة بالمساهمة في دعم عدد من المبادرات ومن أهمها مبادرة فك كربة والتي تهدف إلى سداد مديونيات المعسرين ماليا ومن ضمنهم أولئك المسرّحين من العمل نتيجة تداعيات جائحة كورونا بالإضافة لمبادرة ترميم وصيانة 20 منزلا  بالتعاون مع جمعية دار العطاء وهي المبادرة التي أطلقتها عمانتل بالتعاون مع الجمعية لمدة 7 سنوات  ليصل عدد المنازل التي تم صيانتها مع هذا العام  149 منزلا".
 
وأشارت الوهيبية إلى أن الهدف الرئيسي من هذه الحملة هو تحقيق تأثير مستدام لمبادرات الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية وغرس ثقافة العمل التطوعي وتعزيز قيم العطاء والمشاركة والرعاية، إذ تحرص عمانتل على أن تكون جزءاً من حياة المواطنين.
 
يذكر أن موظفي عمانتل يساهمون للعام الرابع على التوالي في حملة فك كربة بالتعاون مع جمعية المحامين العمانية، وستقوم عمانتل من جهتها بمضاعفة تبرعات موظفيها وذلك من أجل تعظيم عدد المستفيدين من المبادرة. وقد قامت عمانتل بتسهيل